مصرع عامل دليفري اثر سقوط شجرة ضخمة عليه بالمنصورة

بسبب سوء الأحوال الجوية

كتبت : دينا سمير

لقي عامل دليفري مصرعه على إثر سقوط شجرة ضخمة من داخل استراحة محافظ الدقهلية عليه خلال سيره بشارع سعد زغلول بمدينة المنصورة.
كان اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة، من إدارة شرطة النجدة بسقوط شجرة ضخمة من داخل استراحة محافظ الدقهلية على أحد المارة وفاته في الحال.
انتقل ضباط وحدة مباحث قسم ثان المنصورة وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ بالفحص تبين ان احدى الشجرات العتيقة بداخل الاستراحة قد سقط بفعل الرياح التى تعرضت لها البلاد خلال الساعات الماضية مما داي إلى وجود كسر بسور الإستراحة وسقوطها في الشارع وتصادف مرور شخص يدعي” محمد أشرف”، ومقيم قرية شاوه التابعة لمر المنصورة، عامل دليفري بإحدى شركات توصيل الطلبات مما ادي إلى وفاته في الحال.
جري تحرير المحضر اللازم بالواقعة ونقل جثمان المتوفي لمشرحة مستشفى الطوارئ بالمنصورة، فيما جري رفع أثار الحادث بواسطة قوات الحماية المدنية.
وفي السياق ذاته تفقد اللواء رأفت عبدالباعث الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية،، موقع سقوط الشجرة، وكلف مسئولي حي شرق المنصورة، وقوات الحماية المدنية بتقليم عدد من الأشجار ورفع أثار الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.