بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية  والبنك العقارى المصرى العربى لتمويل المصروفات الدراسية للتعليم ما بعد الجامعى

كتب سامي راغب
في إطار حرص الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية علي تعزيز أطر التعاون مع كبري البنوك والمؤسسات الاقتصادية ، ووقع الدكتور مصطفي هديب رئيس الأكاديمية العربية الأكاديمية العربية بروتوكول تعاون مع البنك العقاري المصري العربي والذي قد مثله في التوقيع عمرو جاد الله نائب رئيس مجلس الإدارة .
هذا ويأتي البروتوكول لتمويل المصروفات الدراسية للتعليم ما بعد الجامعي والشهادات المتخصصة ( – MBA DBA) لكلا من المتقدمين للدراسة بالأكاديمية وعملاء البنك العقاري المصري العربي، وكذلك التعاون في تدعيم خطة الأكاديمية التوسعية في انشاء مقرات جديدة .
وتأتي اهداف توقيع البرتوكول في المساهمة الفعالة من الطرفين في إثراء الواجب المجتمعي من خلال اعداد كوادر من العاملين المؤهلين بشكل علمي ينهض بالمؤسسات والشركات .
هذا وقد شهد مراسم توقيع البروتوكول عن الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية الدكتور عمرو الضبع عميد كلية القاهرة بالأكاديمية وأسامة أبو شرار نائب الرئيس للشئون المالية والإدارية بالأكاديمية ، وعن البنك العقاري المصري العربي أيمن طولان المستشار التنفيذي لقطاع الفروع الداخلية والخارجية و هناء الهلالي المستشار التنفيذي لقطاع الإتصال المؤسسي وبرامج دعم المجتمع .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.