ميناء القاهرة الجوي يستعد لاستقبال شباب العالم

فرق من وزارة الخارجية ومصر للطيران وشركة الميناء، لسرعة إنهاء إجراءات وصول الوفود وإعادة تسفيرهم إلى شرم الشيخ

علي قدم وساق تجري شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المهندس أحمد فوزي رئيس الشركة، استعداداتها النهائية لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم الذي يعقد بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الحالي، بمشاركة وفود شبابية من جميع دول العالم، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وقالت مصادر مطلعة بالمطار إنّ سلطات المطار خصصت فرقا من وزارة الخارجية ومصر للطيران وشركة الميناء، لسرعة إنهاء إجراءات وصول الوفود وإعادة تسفيرهم إلى شرم الشيخ، إضافة إلى تنظيم مجموعات مشتركة من العاملين بمختلف جهات المطار لاستقبال الوفود المشاركة بالمؤتمر من مختلف دول العالم.
وأضافت المصادر أنّه يتم حاليا وضع اللمسات النهائية ووضع لافتات المؤتمر على الطائرات المشاركة بنقل الوفود، وداخل صالات السفر والوصول بالمطار، كما سيتم تزيين المطار باللافتات المخصصة للمؤتمر، واللوجو الخاص به، والتي يتم وضعها داخل صالات السفر والوصول، لتوعية الركاب بأهمية المؤتمر وتحقيق أكبر انتشار للحدث والترويج له.
وحددت شركة ميناء القاهرة الجوي خطوط سير الوفود المشاركة في المؤتمر، والتي تصل من مختلف دول العالم، وتم التنسيق في إدارة العلاقات العامة واختيار الفرق التي تتولى استقبال الوفود، وإنهاء إجراءات سفرها على الرحلات المتجهة إلى شرم الشيخ.
وأوضحت المصادر أنّه من المقرر تنظيم مجموعات عمل وتخصيص “كاونترات”، لإنهاء إجراءات الوصول، وتنسيق فرق العلاقات، مع شركة مصر للطيران لتسفيرهم إلى شرم الشيخ، وإنهاء إجراءات سفر الوزراء وكبار الشخصيات من استراحة كبار الزوار.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.