الرئيس يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية

السيد الرئس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية

قال سيادته على الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية: بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية،

أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساءً ورجالًا، الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية

في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.

وفي هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة.

تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق، ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.