الاتحاد العام للمصريين في الخارج يشارك بكل فروعه في مؤتمر الكيانات المصرية بمقترحات تدعم الاقتصاد والاستثمار الوطني

كتب علاء سليم :

يجري الاتحاد العام للمصريين في الخارج اتصالاته بكافة الفروع والجمعيات والبيوت والانديه التابعة له في الخارج للمشاركة الفعالة في مؤتمر الكيانات المصرية في الخارجية المقرر عقدة في ١٤ اغسطس القادم .

علاء سليم

وقال علاء سليم الامين العام للاتحاد أن كثافة الحضور والمشاركة المتوقعه في مؤتمر هذا العام هي استكمالاً للدور الوطني الذي يقدمة الاتحاد في كافة المحاور الخاصه بالمصريين في الخارج وقد تم التواصل مع كل الفروع للإعداد الأمثل للمشاركة وتجهيز اوراق العمل .

المهندس اسماعيل أحمد علي

هذا وقد اجرى المهندس اسماعيل احمد علي رئيس مجلس الادارة لقاءً في ديوان وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج مع السفير عمرو عباس نائب وزيرة الهجرة لشؤون الجاليات للإتفاق على مشاركة الغالبية من قيادات الجاليات المصرية في الخارج من أعضاء الاتحاد العام للمصريين وذلك لإفساح المجال أمام عناصر جديدة من فئة الشباب والمرأه والطلبه الدارسين في الخارج للمشاركة في النقاش وجدول الأعمال .

كما شهد المقر الرئيسي للاتحاد العام للمصريين في الخارج في القاهرة عدة اجتماعات للتنسيق في هذا الصدد ، وجاري الآن استقبال ترشيحات الراغبين في المشاركة في المؤتمر من كافة دول العالم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.