جامعة المنوفية تعتمد أول دورة تدريبية للمدرب الرقمي المعتمد CDT

كتبت نعناعة صدقى
أعتمد مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة بجامعة المنوفية أول دورة تدريبية للمدرب الرقمي المعتمد CDT  تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة وبحضور وإشراف الدكتور عبد الرحمن الباجوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وتعد هذة الدورة هي الأولى من نوعها والتي يقدمها المركز تفعيلا لدور الجامعة الخدمي في تطوير أعمال المتدربين تكنولوجيا وتأهيل كوادر رقمية في إطار التوجه للتحول الرقمي القائم بخطط الدولة نحو التنمية الشاملة ٢٠٣٠.

قدمت الدورة العديد من المحاور حول كيفية استخدام تكنولوجيا التدريب وإعداد جيل قادر علي التعامل مع آليات التحول الرقمي وذلك إستعدادًا لإستقبال الدفعة الأولي من نظام التعليم عن بعد on line ( نظام التابلت )

بالإضافة إلى التمكين من التعرف علي الإمكانات الخفية للمنصة الإلكترونية والبرامج الاحترافية للإعدادات الإلكترونية عن طريق التطبيقات العملية وأساليب المحاكاة ودراسات الحالة وذلك للتأكد من تأهيل المُتدرب للوصول إلى المعايير المعتمده في التدريب الرقمي.
 شارك في تفعيل أهداف البرنامج وإنجازه خبراء من المدربين المعتمدين بجامعة المنوفية في هذا المجال ومنهم الدكتورة رنا الهلباوي الأستاذ بكلية الطب والدكتورة نجوى نشأت كلية الطب والدكتور أحمد صابر كلية الحاسبات والمعلومات.
تمت الفاعليات تحت إشراف الدكتور أحمد عبد القوي المشرف العام علي مركز الدراسات الإستراتيجية والدكتور أحمد صابر صقر المشرف علي إدارة التدريب وهدى عبد السلام مدير عام المركز وميرال الجاويش مدير إدارة التدريب بالجامعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.