30 منحة دراسية كاملة لأوائل الثانوية العامة من جامعة النيل الأهلية

كتبت جيهان عبد الرحمن
أعلن الدكتور طارق خليل ؛ رئيس جامعة النيل الأهلية ؛ عن موافقة مجلس أمناء الجامعة برئاسة المفكر والسياسي السيد عمرو موسى ؛ على منح أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 – 2020 عدد 30 منحة دراسية كاملة بواقع 10 منح دراسية في كل شعبة (10 للعلمي علوم – 10 للعلمي رياضة – 10 لشعبة الأدبي).
وأعلنت الجامعة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الرسمي على الإنترنت www.nu.edu.eg عن شروط الحصول على المنح الدراسية المختلفة ؛ والتقدم إليها من خلال الرابط https://bit.ly/NURegistration
من جانبه قدم الدكتور طارق خليل ؛ رئيس جامعة النيل الأهلية ؛ التهنئة لجموع الطلاب الأوائل والمتفوقين في نتيجة امتحانات الثانوية العامة ؛ مؤكدا على دور الجامعة في الاهتمام بالطلاب المتفوقين دراسيا ؛ وهو دور من الأدوار المجتمعية للجامعة التي عهدته منذ إنشاؤها .
وقال د. طارق خليل ؛ أن الجامعة تهدف إلى خلق جيل جديد مؤمن بأهمية وقيمة البحث العلمي في تقدم الدولة المصرية ؛ خاصة وأن جامعة النيل هي أول جامعة أهلية بحثية مصرية لا ربحية في القرن الـ21 ؛ و تسعى من خلال أدوراها وما تقدمع إلى وضع مصر على الخريطة العالمية للبحث العلمي وإنتاج التكنولوجيا المتطورة ، وإعلاء قيم ثقافة التعلم وريادة الأعمال ؛ وأن الجامعة تسعى دومًا إلى إعلاء مسيرة العملية التعليمية بعد مرور 12 عاما على تأسيسها .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.