خالد إمام يكتب : اوقفوا مهزلة البضائع التركية

تستعد الحكومة لرفع الرسوم على الأخشاب المستوردة .. وبررت ذلك بأنه للحفاظ على الصناعة الوطنية ومواجهة الاغراق التركى 
ان نحافظ على صناعتنا الوطنية فهذا امر عظيم ومطلوب جداً خاصة وقد بدأنا فعلاً فى النهوض بصناعة الأثاث واقمنا مدينة لتلك الصناعة جهزناها بأحدث المعدات وابرع الصُناع وسوقنا لها داخلياً وخارجياً وبالتالى فاننا غير مستعدين ابداً أن نراها تتحول الى هياكل خرسانية خاوية على عروشها أو اثراً بعد عين .
لكنى .. اتوقف امام حكاية مواجهة ( الاغراق التركى ) .. ماذا تعنى كلمة ( مواجهة ) ؟؟.. الذى اعرفه فى مثل هذه الحالات هو ( البتر ) وليس رفع الرسوم .. ارفعوا كما تشاءون فان اردوغان لن يغلب وسيدخلها مثل غيرها مهربة ..!!! تركيا الأردوغانية ياسادة هى ( عدو مبين ) لنا وبالتالى يجب صد هذه العداوة بطرق قاطعة .
اننى لا اعنى هنا الأخشاب فقط بل الملابس والأجهزة الكهربائية ايضاً وكل سلعة تأتينا من تركيا .. فمن يمر ولو بالصدفة من الطريق المؤدى الى محور المشير خلف نادى الدفاع الجوى فسوف يرى مشهداً مقززاً هو جلوس باعة سريحة ( معظمهم سوريون ) على الأرصفة طوال الطريق يبيعون ملابس مهربة واجهزة من شتى الدول واغلبها تركى .. كيف دخلت .. من ادخلها ؟؟.. على الحكومة ان تبحث وتجيب .
مطلوب وقف مهزلة البضائع التركية سواء الأخشاب أو الملابس أو الأجهزة الكهربائية أو غيرها بأية وسيلة حتى ولو تم وضع مستورديها على قوائم الارهاب وحبس بائعها أو ترحيلهم .. وهذا ليس تزيداً أو مبالغة لأن اردوغان يضرب 3 عصافير بحجر واحد من بيع وتهريب هذه البضائع الى مصر بالذات : الأول .. انه يستخدم هذه الأموال فى تمويل وتسليح الارهابيين لقتل اولادنا فى سيناء وغيرها ، والثانى .. انه بتهريب تلك البضائع يؤثر بالسلب على صناعتنا الوطنية ، والثالث .. انه يريد الايحاء بأن البلد مخترق وفى استطاعته ان يدخل مايشاء ولن يمنعه احد ..!!
بالتالى .. فان الأمر الطبيعى والمفروض اتباعه هو اجراءان :
× الأول .. خاص بالتهريب .. باغلاق كل الطرق المؤدية الى تهريب تلك البضائع ووضع جالبيها على قوائم الارهاب وحبس أو ترحيل بائعيها كما قلت آنفاً .
× الثانى .. اذا كانت هناك اتفاقيات تجارية قديمة بين مصر وتركيا ومازالت سارية فيجب الغاؤها بأية صورة .. اذ كيف نتعاون تجارياً مع عدو يتربص بنا .. كيف نسمح له بادخال بضائعه الينا وهو يحصل الثمن ويضخه فى اقتصاده لينتعش فى حين انه يسعى لتدمير اقتصادنا ؟؟.. اى عقل يقول هذا ..؟؟
والله المستعان .
×××
×× عشماوى جاهز للجزار السفاح ..
فى 21 يناير الماضى كتبت عن الجزار شريف رجب المتهم بذبح وحرق اسرة من 7 افراد فى كفر الدوار بالبحيرة لسرقة مواشيهم .. وذكرت ماقاله هذا السفاح خلال التحقيقات قبل ان تبدأ محاكمته باسبوع واحد من كلام استفزازى وقح حيث اخبر افراد الأسرة وهو يستعد لذبحهم وحرقهم بأنه ( حكم عليهم بالاعدام ) ..!! واكدت له ان الاعدام هو مصيره الحتمى .
لم تمض سوى تسعة ايام على هذا الكلام وتحديداً فى يوم الخميس 30 يناير وبعد اسرع محاكمة جنائية لم تستغرق سوى جلستين فقط اصدرت محكمة جنايات دمنهور قرارها الرادع باحالة اوراق الجزار السفاح الى فضيلة مفتى الديار لابداء الرأى الشرعى فى اعدامه .
سبق ان اكدت لك ايها السفاح الوقح وقبل صدور القرار ان عشماوى ( بيسخن ) .. الآن اصبح جاهزاً لك تماماً .. استعد لمصيرك بعد تأييد الحكم والذى لن يستغرق سوى جلسة واحدة .
Khaledemam6@hotmail.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.