٢٧ ميدالية متنوعة لأبطال المؤسسات الرياضية العسكرية

في بطولة إفريقيا للدراجات

كتب سامي راغب 
نجح لاعبو المؤسسات الرياضية العسكرية التابعة لجهاز الرياضة للقوات المسلحة في الحصول على 27 ميدالية متنوعة ” 10 ذهبية ، 9 فضية ، 8 برونزية ” وذلك خلال مشاركتهم فى البطولة الإفريقية للمضمار للدراجات التى أقيمت بالقاهرة مؤخراً بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة من 10 دول هي : مصر ، السودان ، الجزائر ، المغرب ، جنوب إفريقيا ، نيجيريا ، بروندى ، سيشل ، بوركينافاسو ، كوت ديفوار .
حيث تألق لاعبو المؤسسة الرياضية العسكرية بالسويس في البطولة ونجحوا في إقتناص العدد الأكبر من الميداليات ، فقد حصلت ابتسام زايد على 4 ذهبيات في الاسكراتش و المطاردة الفردية و سباق النقاط ، والامنيوم ، و فضية السرعة الفرقية .
ونجح أحمد عبدالرحمن السنفاوى في الحصول على ذهبيتي الكيلو و الكيرين وفضيتي الاسبرنت والمطاردة الفرقية ، وبرونزية السرعة الفرقية .
وحصل أحمد خالد على ذهبية الاسكراتش ، وفضيتي المطاردة الفرقية و الماديسون ، و برونزيتي السرعة الفرقية و المطاردة الفردية . وحصلت آية أشرف على فضية الماديسون
في الوقت نفسه حصل حسين نصر على فضية المطاردة الفرقية ، وبرونزية الكيلو .
وحصل محمد قاسم على فضيتي المطاردة الفرقية والماديسون ، و برونزية السرعة الفرقية،بينما حصل يوسف أحمد زكى على ذهبية المطاردة الفرقية ، و برونزية المطاردة الفردية رجال .
وفاز سيد عصام بذهبية المطاردة الفرقية ، وحصل محمد فراج على برونزية السرعة الفرقية . وحصل أحمد موسى على برونزية السرعة الفرقية .
ونجح محمد فرج عايش لاعب المؤسسة الرياضية بالمنيا الحصول على ذهبيبة المطاردة الفرقية .
يأتي هذا الإنجاز نتيجه التنسيق الدائم بين جهاز الرياضة للقوات المسلحة والإتحاد المصري للدراجات ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.