للمرة الثانية يفوز د حسين خيرى نقيبا لاطباء مصر

وللمرة الرابعة علي التوالي يفوز تيار الاستقلال وتفوز د. شيرين غالب نقيبا لأطباء القاهرة. لتصبح اول سيدة في التاريخ نقابة الاطباء تفوز بمقعد نقيب.

كتبت جيهان عبد الرحمن

كما نجح تيار الاستقلال في اكتساح انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء الفرعية بالقاهرة، حيث حصد جميع المقاعد، بعدما أسفرت الانتخابات عن فوز الدكتورة جيهان يوسف، والدكتور محمد البرعي، والدكتور محمد القصاص، والدكتور منير بشارة بمقاعد فوق السن أكثر من 15 سنة قيد، والدكتور أحمد صفوت، والدكتور أحمد الغيطي، والدكتور محمد سعيد عمرو، والدكتورة هبة سامي، بمقعد تحت السن أقل من 15 سنة قيد.

د. شيرين غالب

يذكر ان تيار الاستقلال يرفع شعار “الانحياز الوحيد مصلحة الاطباء” ويعمل منذ عام ٢٠١١ على حل تقوية صف الأطباء في مواجة مشكلات التعدي على المهنة والتعدي الجنائي على الاطباء، والدفاع عن حقوقهم في كادر خاص وبدل عدوى حقيقي. كما انه نجح في احباط الكثير من محاولات التعدي على المهنة ومضاعفة معاشات الاطباء وبرنامجهم العلاجي.

ويتضمن البرنامج الجديد لتيار الاستقلال نقاطا مثل برنامج المسؤولية الطبية وتغليظ عقوبة قانون التعدي على المنشات والطاقم الطبي. بالاضافة لتحصين الاطباء ضد الهجمة الاعلامية المنظمة وتحسين صورة الطبيب اجتماعيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.