بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد

الفريق أول / محمد زكى ينيب قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى وضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول ...

كتبت حنان خيري

أناب الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة الإحتفال بالذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد .

حيث قام قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقه نائب محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى قام قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى .

وفى المنطقة المركزية العسكرية قام قائد المنطقة يرافقه محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية .

وقام قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية .

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية قام قائد المنطقة يرافقه محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .

وقام قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه محافظ أسيوط ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.