رئيس جامعة حلوان يشهد حفل استقبال العام الجامعي الجديد وسط حضور طلابي كثيف

كتبت جيهان عبد الرحمن
وسط حضور طلابي كبير نظمت جامعة حلوان اليوم حفل استقبال للطلاب الجدد والقدامى في العام الجامعي الجديد 2020/2019 والذي أقيم تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، بحضور السادة نواب رئيس الجامعة والسادة عمداء ووكلاء الكليات وبعض أعضاء هيئات التدريس وكل من أمين عام الجامعة والأمناء المساعدين والجهاز الإداري للجامعة والطلاب.

وفى كلمته التى ألقاها الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وسط الطلاب الحضور القدامى والجدد تمنى لهم فيها عاما جامعي جديد تتحقق فيه كل أهداف العملية التعليمية، يكون مزدهرا بالأنشطة الطلابية والموسم الثقافي.

وقال إن الجامعة تحرص دائما على التميز كمنظومة عمل متكاملة لتوفير بيئة تعليمية ملائمة بما يخدم قطاع عريض من الشباب الجامعي ويصب في صالح الوطن، بحيث تكون العملية التعليمية والجامعة مواكبة لأحدث المستجدات العالمية وقادرة على تقديم رسالتها في خدمة المجتمع.

وأوضح رئيس جامعة حلوان على أهمية الحوار والتواصل المستمر بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مشيرًا إلى أن دور الجامعة لا يقتصر فقط على العملية التعليمية، وإنما يمتد ليشمل إعداد الطلاب في كافة المجالات والأنشطة بما يسهم في تكوين الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي، مؤكدا على أن مكتبه مفتوح دائما لتلقى اي اقتراحات او رؤى للطلاب والإستماع لها.

وأشار الأستاذ الدكتور ماجد نجم إلى إنتهاء الجامعة من جميع تجهيزات المباني والمنشآت والمدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل واطمأن على انها على اتم الاستعداد لاستقبال الطلاب.

وتمنى الأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة للطلاب أن يكون عام أكاديمي متميز بمزيد من البرامج الدراسية الجديدة، وأن يكون عام جامعى حافل بالانشطة الطلابية المتميزة حيث حرصت الجامعة على التطوير الشامل بكل قطاعاتها لتكون من افضل واحسن الجامعات.

هذا وقد بدأت فعاليات الحفل بعزف السلام الجمهوري ثم تلاوة القران الكريم ،ورفع اعلام كليات الجامعة بمشاركة عمداء الكليات والاسر الطلابية ثم رفع علم جامعة حلوان، وقام الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والسادة النواب والسادة العمداء وعدد من قيادات الجامعة برفع العلم المصري، مع أداء تحية العلم، وعقب ذلك انطلقت فعاليات سباق الدراجات ثم تقديم فقرات فنية ومباريات رياضية بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والعلمية والدينية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.