هند صبري : غيرت جلدي و«حتشبسوت» مفاجأة !

فخورة باختياري للتحكيم في مهرجان فينيسيا

 النجمة هند صبري   تشارك فى الجزء الثانى من فيلم «الكنز» للمخرج شريف عرفة والذى تجسد فيه دور الملكة المصرية الشهيرة حتشبسوت وهو الدور الذي وصفته قائلة: «هذا الدور أنا أعتبره من أهم أدوارى لأننى من البداية من أشد المعجبين بهذه الملكة العظيمة وقد قرأت عنها وحاولت الوصول إلى روحها فلقاء ملكة مثلها وتقديمها فى عمل ليس سهلا، وقد شعرت بالفخر من ردود أفعال الجمهور على أدائى فى الجزء الأول».

وعن استعدادها للجزء الثانى: «أكملت ما بدأته فى الجزء الأول واستمعت لكل الآراء التى وصلتنى وأتمنى أن يكون لقاء الجمهور هذه المرة مع الملكة مبهرا».

وعن وجودها فى أكثر من فيلم سينمائى فى نفس الوقت وعن ما إذا كانت تخاف من ملل الجمهور قالت : «ليس هناك ملل أو تكرار فالجمهور لايمل من الأدوار فى نفس الوقت مادامت مختلفة فدورى فى فيلم رعب مثل «الفيل الأزرق» لاعلاقة له بدور تاريخى مثل « الكنز» وتقديم العملين فى مدى زمنى متقارب لايقلقنى.. المقلق فعلا أن يقدم الفنان نفس الأداء ونفس الشخصيات وهذا هو ما يسبب ملل الجمهور».

وعن اختيارها للتحكيم فى مهرجان فينيسيا قالت: «أنا فخورة بهذه المشاركة وتحديدا للتحكيم فى قسم جديد استحدثه المهرجان فمن ناحية أنا أتحمس للبدايات الجديدة وأحب مشاهد إبداع العقول وهى فى بداية الطريق بالإضافة إلى شرف التعامل مع لجنة رفيعة المستوى ولا أخفى شغفى بالمهرجانات بصفة عامة لأننى أتعلم وأشاهد ما يقدمه الآخر وأرى الحياة من زوايا مختلفة بعيون الآخرين».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.