الكاتب الصحفي عصام عمران يكتب : كبدة اسكندرانى .. وغل إخوانى !!

الكاتب الصحفي
عصام عمران

” بورة خير من فدان” مثل شعبى قديم كنا ولا زلنا نسمعه فى الأرياف ، لاسيما في الصعيد ويشير إلى أن مساحة قليلة من الزراعة الصحيحة أو الصالحة خير من مساحة شاسعة تكون سيئة أو فاسدة ، وهو ما ينطبق تماما على ابننا ونجمنا الغالي العالمى محمد صلاح الذي استطاع خلال سنوات قليلة تغيير نظرة الملايين في أوروبا والعالم الى الشباب العربي عامة والمصريين على وجه الخصوص ، وأصبح قدوة ومثال يحتذى لملايين الأطفال والشباب في بلاد امتنا العربية والإسلامية.
اقول ذلك بمناسبة الإعلان الرائع الذى صوره “مو صلاح” فى الإسكندرية مؤخرا بصحبة صديقه وزميله في ليفربول النجم ” لوفرين” للدعاية لأحد مشروبات المياه الغازية وظهر صلاح ولوفربن يتجولان في احياء وشوارع عروس البحر المتوسط وسط معالمها التاريخية والسياحية ويتناولان المأكولات الشعبية الشهيرة وفي مقدمتها الكشرى والكبدة الاسكندراني والممبار والحوواشى وغيرها من الأكلات المصرية اللذيذة.
ولكن حتى الإعلان البسيط لم يسلم من حقد وغل أهل الشر وأعوانهم ، وفي القلب منهم جماعة الإخوان الإرهابية حيث خرجوا عبر كتائب الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي يشككون فى وجود صلاح أصلا في الإعلان وأن شبيهه ” دوبلير” هو من صور الإعلان مع النجم الكرواتي ، وكأن شركة المياه الغازية العالمية ستقبل المشاركة فى مسرحية إعلانية ، خاصة وأن صلاح قدم لها اكثر من إعلان خلال الفترة الماضية.
ولهؤلاء وغيرهم من أعداء النجاح أقول إن وجود إسم صلاح وحده كافياً لنجاح الإعلان الذي يسهم بشكل كبير في الترويج للسياحة المصرية عامة ولعروس البحر المتوسط خاصة ، وحتى اسم نجمنا العالمى لا يمكن لأى جهة أو شركة محلية أو دولية استغلاله دون موافقة صلاح شخصياً ومن قبله نادى ليفربول وفقاً للضوابط التى حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” ليس مع صلاح وحده ولكن مع جميع نجوم كرة القدم العالميين بل و ما يتم إتباعه مع مشاهير الفن وكذلك نجوم باقى اللعبات الرياضية الأخرى …. شكرا مو … !! .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.