قيادات الانجيلية يحتفون بفوز الدكتور أندريه رئيسًا، والدكتور شاكر نائبًا

كتب- مصطفى ياسين :

احتفلت قيادات الطائفة الإنجيلية بمصر، بمناسبة تجديد الثقة للدكتور القس أندريه زكي، وفوزة بالإجماع للمرة الثانية على التوالي رئيسًا للطائفة، والدكتور القس جورج شاكر، وفوزه بالإجماع لفترة ثانية على التوالي بمنصب نائب رئيس الطائفة، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية.
كما استقبل رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور القس صفوت البياضي- الرئيس الإكرامي للطائفة الإنجيلية- والذي حرص على التواجد في هذا الحفل للتهنئة.

وخلال كلمة الشكر عبّر رئيس الطائفة عن سعادته بهذه المحبة والثقة الكبيرة، وقال: “أشكر الله على محبّتكم ودعمكم العظيم، وأودّ أن أتقدّم بشكر من القلب لكل الأحباء وأسرتي وجميع الأصدقاء”.
وخلال الحفل كرّم “زكي”، د. البياضي، تقديرًا لما قدّمه خلال فترة تولية لرئاسة الطائفة لفترتين متتاليتين، والذي خدم الكنيسة والوطن بإخلاص وأمانة، وعبّر رئيس الطائفة عن تقديره الكبير، قائلًا: “نعتز بتاريخ خدمتكم العظيمة ونفتخر بكم كأحد رموز الطائفة الإنجيلية في مصر”.
وأعرب د. البياضي، عن سعادته الكبيرة بفوز د. أندريه وقال: “سعداء بمسيرة الدكتور القس أندريه الذي له بصمات واضحة في خدمة الكنيسة والوطن”.
أضاف: “من كل قلبى أهنّئ الدكتور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة الإنجيلية وعلى دوره المخلص، وأصلّي أن يبارككم الرّبّ فى كافة مجالات خدمتكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.